شركة الأمين العقارية تطلق أعمال البناء لمشروعها جدة روز

مراسم توقيع عقد أعمال البناء لمشروع جدة روز بين المدير العام التنفيذي السيد سلطان التركي والمهندس رفيق كريدية ، ويظهر في الصورة كبار التنفيذيين والهندسيين بشركة الأمين العقارية.

أطلقت شركة الأمين العقارية، ذراع التطوير العقاري لمجموعة النهلة، مشاريعها العقارية مع إطلاق مشروعها الأول - جدة روز. المشروع الذي سوف يستضيف مكاتب لأعمال وقاعة اجتماعات واحتفالات، وأكثر من 180 غرفة فندقية رئيسية فاخرة، بالإضافة إلى مرافق متكاملة كالمنتجع الصحي، وصالة ألعاب رياضية، ومطاعم، ومتاجر بيع بالتجزئة.

تم منح عقد البناء إلى رفيق كريدية - وهو لاعب رئيسي في قطاع البناء السعودي. وقد أقيم حفل التوقيع مؤخرًا في مكتب شركة الأمين العقارية بجدة. وتم توقيع العقد بين السيد سلطان التركي – المدير العام التنفيذي لشركة النهلة والمهندس رفيق كريدية مدير عام شركة رفيق كريدية مهندسون ومقاولون.

وبهذه المناسبة علق السيد سلطان التركي قائلاً "بحمد الله، وصلنا اليوم إلى نقطة هامة في مسيرة هذا المشروع، والذي يتميز بمقومات رائعة في الموقع والتصميم ومستقبل الضيافة في الشقق الفندقية الفاخرة."

وأضاف "نبارك لشركة المهندس رفيق كريدية على منحها عقد أعمال البناء، ونحن على ثقة تامة بقدرتهم تنفيذ هذا المشروع على أكمل وجه، متمنياً لهم التوفيق والسداد"

من جهته قال المهندس رفيق كريدية "نحن سعداء بأن نكون الاختيار الأمثل لتنفيذ مشروع جدة روز والذي يمثل أيقونة عصرية رائعة في التصميم، ونهدف جميعاً إلى إنجازه بشكل يضاهي تصميمه"

مؤكداً "أن المشروع بكل مقوماته يمثل إضافة هامة إلى أعمال شركة رفيق كريدية في قطاع الإنشاءات"

من المتصور أن يكون المبنى المصمم معلمًا بارزًا في موقعه المتميز مع شكله الفريد الذي يشبه زهرة الورد (من هنا جاءت تسميته بجدة روز). وتوفر هندسته المعمارية حديقة استثنائية ذات مدرجات تجمع بين الرقي والحداثة. علاوة على ذلك، تم تصميم المساحات المكتبية بحيث تتضمن تقنية أكثر ذكاءً مع لمسة ما بعد الجائحة.

تمتلك شركة الأمين العقارية حاليًا العديد من المشاريع قيد التطوير في المملكة العربية السعودية بما في ذلك مشروع متعدد الاستخدامات غير مسبوق بالقرب من مسجد قباء (المدينة المنورة)، ومجمع سكني فاخر (جدة) ومركز تسوق مجتمعي رائع.